وزير الصحة يتفاعل مع مغردين ويعد بالنظر في المطالب
صوت الأخدود - 8 / 8 / 2017 م - 2:50 م

تفاعل وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مع مطالب ومقترحات مواطنين بشأن تطوير الخدمات الطبية والصحية وترقية المستشفيات وبيئة العمل، وأكد أن كل الملاحظات محل اهتمامه.
وقال الربيعة: المقترحات تركزت في “الاهتمام بالمواعيد، توطين القطاع، متابعة الحضور، توفر الأسرة، الحقوق والبدلات، الإحالات الطبية وتطوير مراكز الرعايةا لأولية”.

وأضاف: أشكر كل من شارك في # ماذا_تطلب_من_وزير_الصحه وكل الملاحظات محل اهتمامي وزملائي في الصحة ونقوم برصدها ومناقشتها والعمل على تطويرها.

وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أطلقوا الوسم للفت انتباه وزير الصحة لمجموعة من المطالب التي يرون ان في تحقيقها وتنفيذها ارتقاء بالقطاع الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطن.

وقال خالد العرابي الحارثي‏ نريد صرف علاوة سنوية للفنيين الذي توقف السلم الوظيفي وتخصيص عيادات خاصه في المستشفيات  لموظفي الصحة لعلاج عائلاتهم، بينما  أكد محمد اليحيا‏ على ضرورة أن يحصل المواطن على العلاج حين يحتاجه دون أن يضطر للتوسل وطلب ذلك في وسائل التواصل الإجتماعي ودون منة من أحد.

ويطالب مغرد محتسب‏ بالزام الممرضات بالبالطوهات الواسعة الطويلة ومنع الطيب والمكياج والتبرج منعا صارما وتفعيل رقم للبلاغ عن المخالفات.

وقال مغرد إن الكادر الصحي السعودي الذي يعمل في الغرب يبدع ومميز وعلئ مستوئ عالي جداً وفي السعودية يموت! البيئة تحتاج تغيير

ودعا إبراهيم بالحارث‏ لصرف البدلات المستحقة والضرورية كبدل العدوى وبدل السكن وما إلى ذلك على جميع التمريض دون استثناء أحد.

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة
» التعليقات «1»
مشكور
[1]
8 / 8 / 2017 م - 11:10 م
نشكرك على التجاوب ولكن انت ونحن نعرف بأن اي بلد في العالم مستوها ودليل نهضتها وتقدمها يبنى على مستوى خدماتها للزائرين فمابالك بالمواطنيين ونرجو ان يكون تجاوبك بالافعال وليس مجرد اقوال كماتعودنا من غيرك ترجو لكم التوفيق والنجاح ولكل مسؤل مخلص للوطن وخدمة ابناء الوطن ان شاء الله تعالى..
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327409