«جامعي نجران» يجري 100 عملية في الجراحة العامة والمناظير
صوت الأخدود - 14 / 4 / 2017 م - 6:17 م
أجرى المستشفى الجامعي بجامعة نجران, العملية الجراحية رقم 100 بقسم الجراحة العامة وجراحة المناظير في جراحات استئصال المرارة والغدد وجراحات المناظير بمختلف أنواعها.
وكانت العملية رقم 100, لمريضة تعاني من تورم في الغدة الدرقية، حيث أجريت لها الفحوصات السريرية والمخبرية، وتقرر استئصال كامل للغدة الدرقية تحت التخدير العام، وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
وأوضح استشاري الجراحة وجراحة المناظير الدكتور سعيد بن علي السريعي، أن القسم بدء استقبال المرضى لإجراء العمليات الكبرى من منتصف العام الماضي، وبتوفيق الله ثم بمساندة وتكاتف جميع الزملاء في الأقسام الأخرى, تم إجراء 100 حالة متنوعة بأيدي أطباء سعوديين ومقيمين مؤهلين.
يذكر أن المستشفى أعلن قبل عام عن استقبال الحالات الجراحية وإجراء العمليات في تخصصات الجراحة العامة والمناظير والأنف والأذن والحنجرة وجراحة المسالك البولية بإشراف استشاريين سعوديين أساتذة بكلية الطب، حيث يمثل ذلك خطوة متقدمة في أعمال المستشفى التخصصية ليضاف لمجالات التميز العديدة التي تشهدها جامعة نجران وتنافس بها الجامعات السعودية العريقة، متجاوزة بها كل المقاييس الزمنية التي تحكم مثل هذه الإنجازات.
اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3304882