رياضيو المملكة: نجران ظلمته ظروف الحرب وينبغى التدخل لبقاءه
صوت الأخدود - 15 / 5 / 2016 م - 3:18 م
صورة من اجتماع سابق بين ادارة النادي والأمير عبدالله بن مساعد

هبط فريق نجران رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد تعادله مع الرائد 3 ـ 3 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ26 والأخيرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وتقدم نجران عن طريق أدريانو الفيش عند الدقيقة السادسة وعادل للرائد اسماعيل بانغورا عند الدقيقة 27 , قبل أن يعود الفيش ويسجل الهدف الثاني ولفريقه عند الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم نجران 2 ـ 1.
وفي الشوط الثاني أضاف إيريك بيريرا الهدف الثالث لنجران عند الدقيقة 62 , قبل أن يقلص ماركوس بيزيلي النتيجة للرائد عند الدقيقة 70 من ركلة جزاء , وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع تمكن جفين البيشي من تسجيل هدف التعادل لفريقه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3 ـ 3 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر وارتفع رصيد نجران إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر وتأكد رسمياً هبوطه لدوري الدرجة الأولى بمرافقة هجر "الرابع عشر" والأخير , الذي خسر اليوم من القادسية 0 ـ 2 في الاحساء ليبقى على رصيده 9 نقاط , فيما ارتفع رصيد القادسية إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر .

وقد عبر عشاق نادي نجران وأهالي المنطقة والرياضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم مع فريق نجران وطالبوا الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة والشباب بالتدخل لبقاء نجران في دوري الاضواء حيث أن هبوطه جاء نتيجة ظروف الحرب مع المتمردين الحوثيين حيث اجبر على لعب جميع مبارياته خارج ارضه وبعيدا عن جمهوره.

 

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3336026