أمير نجران يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي نجران
صوت الأخدود - 22 / 2 / 2016 م - 2:02 م
حثّ الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي نجران الرياضي، على تجاوز العقبات، ومواجهة التحديات التي يعيشها النادي في هذا الموسم.
وقال سموه لدى استقباله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم :" يجب أن لا يصيبنا الإحباط في مواصلة ما تبقى من مسيرة الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الحالي، بل علينا تحمل أصعب الظروف، والنظر في مصير النادي، وتكريس جميع الجهود والأدوات لإبقائه في الدوري الممتاز دون هبوط ".
وبيّن سموه أنه بمراجعة العقبات التي تواجه مسيرة النادي، وجد أنها لا تخرج عن ثلاثة ملفات، الأول يتصل بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، والثاني بالدعم وموقف رجال الأعمال بالمنطقة، والأخير يتعلق بالنادي نفسه، وقال سموه: " إن أية مشكلات تعيق النادي وهي من اختصاص الرئاسة العامة لرعاية الشباب، فأنا معكم وسأتولى معالجتها بالتواصل مع الرئاسة، وكذلك لا تترددوا بالاتصال بي لحل مشكلات النادي وشؤونه الداخلية، وإن كنت واثقًا أن لديكم القدرة على حل الكثير من المعضلات خصوصاً مع سمو الحس الوطني لدى أبناء المنطقة ".
وفيما يتعلق بدعم النادي، أبدى الأمير جلوي بن عبدالعزيز أسفه على عزوف رجال الأعمال في المنطقة عن دعم نادي نجران، موجهاً بالتوسع في مجلس أعضاء الشرف، وإعداد قائمة عاجلة بأسماء الأعضاء، وحجم الدعم لكل عضو منذ تشكيل المجلس الحالي، وإعداد دراسة لتعزيز مجالات الاستثمار.
وقال سموه: "جميعنا يشجع نادي نجران، وأمامنا هدف يجب أن نسعى إلى تحقيقه بكل الوسائل، لكن هذا الهدف لا يتحقق إلا إذا وقفنا مع النادي، وهذا واجب علينا، كونه أحد الصروح التي تمثل المنطقة في المنافسات الوطنية، ويحمل اسم المنطقة في أبرز المنافسات الرياضية المحلية، لذا نحن لسنا بحاجة إلى عضو شرف بالصفة فقط دون الفعل".
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، على ما لقي النادي من دعم ومساندة، كان لها كبير الأثر في تجاوز أبرز العقبات.
وعبر رئيس نادي نجران، هذيل بن صالح آل شرمة باسمه واسم منسوبي النادي كافة عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على استقباله ودعمه للنادي ، مشيراً إلى أن الجميع سيبذلون كل الجهد لتحقيق تطلعات سموه وتشريف ابناء المنطقة من خلال الظهور بمستوى متميز في ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز لهذا العام.
اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3305176