«واتس أب» تُفعِّل ميزة المكالمات الصوتية لجميع مستخدمي أندرويد
صوت الأخدود - 1 / 4 / 2015 م - 10:57 ص
أصبح الآن بإمكان جميع مستخدمي تطبيق التراسل الفوري "واتسآب"، على نظام التشغيل أندرويد، إجراء مكالمات صوتية، دون الحاجة لتلقيهم دعوة ممن حصل على هذه الميزة أولاً.

وكانت الشركة أطلقت هذه الخدمة بشكل تجريبي لعدد محدود من المستخدمين، وكان يجب على من يريد تفعيلها تلقي دعوة من شخص حصل على هذه الميزة، لكن الشركة قررت أخيراً فتحها لجميع المستخدمين.

وسوف يصل تحديث تلقائي للتطبيق للمستخدمين الذين يملكون الإصدار 2.12.5 من "واتسآب"، وستظهر لديهم بعد ذلك واجهة جديدة للتطبيق فيها تبويب للمكالمات(calls).

ويمكن إجراء المكالمات من خلال اختيار الاسم المراد الاتصال به من قائمة المحادثات بالتطبيق، والضغط على علامة "سماعة الهاتف" في أعلى القائمة اليمنى، أما في حال كان لدى الطرف المتلقي نسخة قديمة من "واتسآب"، فسيتعذر إتمام المكالمة، ويظهر تنبيه بضرورة تحديث الطرف المتلقي نسخته من واتساب.

ويحمل أحدث إصدار تطبيق "واتسآب" لهواتف أندرويد رقم 2.12.19 ويمكن الحصول عليه من موقع "واتسآب" مباشرة أو عمل تحديث للتطبيق في حال لم يقم بعمل تحديث تلقائي.

أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة آي فون ومنتجات آبل العاملة بنظام "آي أو إس"، فمن المنتظر أن تفعل هذه الميزة لديهم قريباً، وفقا لما أعلن مؤسس "واتس آب"، خلال مؤتمر المطورين الذي عقدته "فيسبوك" مالكة التطبيق مؤخراً.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3315697